عبد الفتاح جوادي…من عالم الفن إلى التشرد في فرنسا

بلادنا 24- صفاء بورزيق ا 

أكد الفنان الكوميدي، عبد الفتاح جوادي، أنه يعيش التشرد في الديار الفرنسية، حيث أصبح مضطرا للمبيت في الشارع، والتخلي  عن ملابسه والاحتفاظ إلا بالمهمة منها، من أجل العودة إلى المغرب.

ونشر  عبد الفتاح جوادي، مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع “فايسبوك”، يؤكد من خلاله أنه قام بالعديد من المجهودات من أجل المكوث في الديار الفرنسية ورؤية أولاده، لكن لم يستطع فعل ذلك.

ووجه جوادي رسالة لأبنائه وهو يذرف الدموع، قائلا: ربما يشاهدو هذا الفيديو فيما بعد.. مقدرتش نقاوم ومقدرتش نبقى هنا ونشوفهم، درت مجهود كبير خاسهم يسمحو لي، وتكرفصت بزاف غير باش نشوفهم لكن مكتابش بالرغم أنني درت جميع المحاولات.. وقلبت على خدمة باش المحامية تسهل لي الأمور لكن الله غالب”.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أنه فكر في الانتحار من قبل، حيث قال: “حاولت أنني نشرب شي حاجة ونموت.. دعيو معايا بالصبر راني وصلت الحد ديالي بغيت نقتل راسي”.

وكان الفنان الكوميدي، عبد الفتاح جوادي، باع منزله وسيارته بالمغرب وهاجر إلى باريس من أجل علاج ابنته،  التي كانت تعاني من مشاكل على مستوى عينيها، إلا أن زوجته كانت تستفزه،  حسب ما قال في أحد الفيديوهات السابقة، ما دفعه لضربها وتم الحكم عليه  بالسجن لمدة 6 أشهر موقوفة التنفيذ وذلك بتهمة العنف اللفظي والتهديد بالقتل في حق زوجته.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *