طليق بطمة يثني على أداء أسماء لمنور في جديدها الفني

أبدى المنتج البحريني، محمد الترك، اهتمامه بالجديد الفني للفنانة أسماء لمنور، الذي أصدرتها أمس الجمعة، على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، تحت عنوان “هذا حالي من بعدك”.

وقام الترك بمشاركة مقطع من فيديو كليب الأغنية، عبر خاصية “ستوري” على حسابه على منصة “انستغرام”، معربا عن إعجابه بالأغنية، وخاصة إحدى المقاطع التي لا مست قلب طليق الفنانة دنيا بطمة.

وعلق الترك على هذا المقطع بتدوينة أعرب فيها عن إعجابه الشديد بصوة لمنور وإبداعها الفني، واعتزازه بامتلاك المغرب لمثل هذه الأصوات قائلا: “أختي، إبداع برافو”.

ويذكر أن الفنانة أسماء لمنور، أصدرت أحدث أغانيها أمس الجمعة، على قناتها الرسمية بمنصة “يوتيوب”، وكذلك بالقناة الرسمية لشركة “روتانا”، والتي تعاونت فيها من جديد مع الفنان والملحن مهدي مزين، وبلغت على قناتها لحوالي مليون مشاهدة.

جدير بالذكر، أن محمد الترك، سبق له وأن أثار الجدل ببثه المباشر الذي ظهر فيه وهو يستمع لأغنية طليقته دنيا بطمة، تحت عنوان “غلطانة”، متغزلا بصوتها ومتوددا لها، في حين أن الأخيرة لم تبذي أي تفاعل مع هذا الفيديو الذي انتشر بشكل سريع على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *