رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

طاقم عمل مسلسل “هل يا ترى يعود” يعلن عن انتهاء تصويره

ستشهد التلفزة المغربية خلال شهر رمضان لهذه السنة مختلف الأعمال والمسلسلات، بمشاركة ثلة من نجوم الشاشة المغربية.

وأعلن بعض الفنانين المشاركين في عمل جديد بعنوان “هل يا ترى يعود”، الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان عن انتهاء فترة التصوير.

وتقاسمت الممثلة رجوى الساهلي مع متابعيها فيديو لها وهي تودع طاقم العمل، معلقة: “نهاية تصوير مسلسل هل يا ترى يعود لمخرجه المبدع محمد نصرات، وشركة الانتاج وردة برود والقناة الثانية، شكرا لكم الفنانين وكل جنود الخفاء كانت تجربة أكثر من رائعة شكرا لكم على ما قدمتموه لنا من حب واحترام، عمل وضحك، كنتم مثل العائلة، كان لي الشرف أن أكون ضمن صناع هذا العمل بعد غياب لمدة أربع سنوات، لقائنا في رمضان المقبل، دمتم على ألف خير إلى اللقاء”.

وانهالت مختلف التعليقات على الفيديو من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يتسائلون عن طبيعة الشخصية التي ستجسدها ويعبرون عن تشوقهم لرؤية المسلسل.

وبدوره، الفنان ياسين أحجام نشر صورة من كواليس العمل، رفقة الممثلة رجوى الساهلي، مرفوقة بتعليق جاء فيه: “نهاية تصوير هل يا ترى يعود لمحمد نصرات”.

ويشار إلى أن هذا الأخير حرص على الترويج للمسلسل طيلة هذه الفترة عبر منصة “إنستغرام” و”فيسبوك”.

كما عرف المسلسل مشاركة العديد من الفنانين، من قبيل فاطمة خير، هدى صدقي، فاطمة الزهراء الحرش، فيصل عزيزي وغيرهم.

جدير بالذكر أن الفنان ياسين أحجام تحدث سابقا ل“بلادنا24” عن تفاصيل المسلسل، قائلا: “هل يا ترى يعود”، من إخراج محمد نصرات، أتقاسم بطولة تجسيد أدواره مع عدد من الفنانين المغاربة، على رأسهم الفنانة فاطمة خير، التي دائما ما أتشارك معها في عدد من الأعمال الفنية، كونها فنانة أعتز بها وأتشرف بمشاركتها أي دور. أما عن قصة المسلسل، فيسلط الضوء على عدد من المشاكل التي ترافق مرحلة ما بعد الطلاق، فعندما يقع الطلاق بين الزوجين، يخلق معه عدد من المشاكل، كمسؤولية تربية الأطفال”.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *