طارق السكتيوي يتوجه للاعتماد على حكيمي ونايف أكرد في الدفاع والكعبي في هجوم المنتخب الأولمبي

ذكرت مصادر مقربة من محيط المنتخب الأولمبي المغربي لـ “بلادنا24“، أن الإطار الوطني المغربي طارق السكتيوي يتجه إلى الاعتماد على خبرة كل من أشرف حكيمي كظهير أيمن ونايف أكرد كقلب دفاع وايوب الكعبي كرأس حربة في بطولة أولمبياد باريس والتي ستقام خلال صيف 2024.

وجاء هذا الإختيار بإيعاز من مدرب المنتخب المغربي الأول وليد الركراكي، حيث يريد الأخير زيادة تفاهم والتأقلم بين اللاعبي الدفاع نايف أكرد وشادي رياض، هذا الثنائي الذي أصبح الورقة الرابحة لوليد الركراكي خصوصا بعد تراجع مستوى عميد الفريق رومان سايس في الأونة الأخيرة.

أما على مستوى الجهة اليمنى، تضيف المصادر ذاتها، فقد وقع الإختيار على اللاعب الدولي المغربي اشرف حكيمي، خصوصاََ وأن نادي باريس سان جيرمان والمدرب الحالي للفريق الياريسي لويس إنريكي صرح في ما مضى أنه لن يقوم بمنع أي لاعب يريد الذهاب مع منتخب بلاده إلى بطولة الأولمبياد.

وتابع نفس المصادر لـ “بلادنا24“، أن التألق والتوهج الذي صاحب مهاجم المنتخب المغربي ونادي أولمبياكوس اليوناني أيوب الكعبي خلال هذا الموسم، فإن طارق السكتيوي طلب من وليد الركراكي الاستعانة بهداف كأس المؤتمر الأوروبي ايوب الكعبي من أجل استمرار اللاعب في ادائه الباهر هذا الموسم.

يذكر أن المنتخب المغربي يتواجد في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا ثم العراق، وسيفتتح البطولة الأولمبية بمواجهة المنتخب الأرجنتيني في الـ24 من شهر يوليوز القادم، فيما سيكون خصم أشبال الأطلس المنتخب الأوكراني يوم 27 من نفس الشهر، على أن يختتم دور المجموعات يوم 30 يوليوز أمام نظيره العراقي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *