ضواحي برشيد. اعتقال “بيدوفيل” ألماني الجنسية حاول هتك عرض قاصر

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي حد السوالم، التابع لسرية برشيد، من توقيف شخص يحمل الجنسية الألمانية، يشتبه في تورطه في جريمة اختطاف ومحاولة هتك عرض طفل قاصر.

وحسب مصادر محلية، فإن مصالح درك حد السوالم، فور علمها بالواقعة من طرف ساكنة دوار أولاد علال التابع لإقليم برشيد، شكلت دورية على وجه السرعة، وحضرت عين المكان، حيث مكن التدخل الأمني بإشراف قائد المركز الترابي للدرك الملكي، من توقيف واعتقال الشخص موضوع القضية، إثر محاصرته من قبل ساكنة المنطقة، بعدما قام الطفل الضحية البالغ من العمر حوالي 16 سنة، بفتح باب السيارة الفارهة، التي تعود ملكيتها للأجنبي، وفر هاربا مستعينا بصرخات استغاثة، دفعت ساكنة الدوار، إلى محاصرة السيارة، إلى حين وصول المصالح الأمنية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن مصالح الدرك، فتحت تحقيقا في القضية، بأمر من الوكيل العام للملك، لدى الدائرة القضائية سطات، بتهمة تتعلق بالاختطاف ومحاولة هتك العرض، بناء على تصريحات الضحية القاصر.

ووفقا للتصريحات التي أدلى بها القاصر للمحققين ضد الموقوف، فإن الأخير قام بإيصال قاصر آخر صوب منزل عائلته بالبئر الجديد إقليم الجديدة، فيما أوصل القاصر الضحية إلى منطقة تدعى دار 40، التابعة لعمالة إقليم برشيد، حيث بدأ الموقوف يطلب منه أن يدله على مكان يشتري منه مخدر الشيرا، قبل أن يشرع بالتحرش به، وإغلاق جميع نوافذ وأبواب السيارة الفارهة.

وقد أمر الوكيل العام للملك، لدى استئنافية السطات، الضابطة القضائية بالمركز الترابي للدرك الملكي حد السوالم، بتعميق البحث مع الموقوف والمحروس نظريا، في التهم المنسوبة إليه، مع عرضه على مصلحة التقديم في حالة اعتقال صبيحة يومه الخميس، للنظر في صك الاتهامات الموجهة إليه، قصد القيام بالمتطلب واتخاذ المتعين في شأنه.

بلادنا24 – نادية بالمعطي |

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *