رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

ضابط شرطة ببروكسيل يقتل مريضا بأحد مراكز الطب النفسي

تعرض رجل في الأربعينيات من عمره، يوم أمس الثلاثاء، بأحد مراكز الطب النفسي، ببلدية أووكل، بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، لحادث أدى إلى وفاته، بعد تدخل ضابط أمن من أجل محاولة إيقافه.

وفي تفاصيل الحادث، فقد استعمل ضابط الأمن سلاحه الوظيفي، بعد تعدر كبح الضحية الذي كان يحمل في يده سكينا في حالة هستيرية، قبل إطلاق رصاصتين أصابت إحداهما عضلة بطنه، توفي بعدها متأثرا بجراحه.

وحسب المدعي العام البلجيكي، فقد استدعي رجال الأمن حوالي العاشرة صباحا، من قبل موظفي المركز الطبي، من أجل التدخل لإيقاف الضحية الذي كانت حالته لحظتها غير طبيعية، ما دفعهم لاستعمال سلاحهم الوظيفي، من أجل إيقافه، غير أن الأمور لم تسر كما خطط لها، بحيث أصابته رصاصتين في جسمه، الأولى في الذراع الأيمن والثانية في عضلة البطن.

وحسب المصدر نفسه، أشار إلى أن الفريق الطبي حاول إنقاذ الضحية قبل نقله صوب المستشفى لتلقي العناية الخاصة، غير أنه توفي أثناء نقله على متن سيارة الإسعاف، حوالي الساعة الحادية عشر ونصف.

المصالح الاجتماعية التابعة لجهاز الأمن البلجيكي، أبلغت عائلة الضحية الواقعة، كما قدمت الدعم النفسي لرجال الأمن الذين أصيبوا بالصدمة جراء الحادث.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *