رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

“شغب الملاعب” يورط 38 شخصًا بالعاصمة الرباط

في سياق الترتيبات الأمنية التي تنهجها مصالح الأمن الوطني لمكافحة أعمال الشغب الرياضي، وتعزيزا كذلك للعمليات الأمنية الاستباقية لمواجهة هذه الأعمال الإجرامية، قامت مصالح ولاية أمن الرباط، مساء أمس الإثنين، من إبعاد الخطر الناتج عن عدد من مرتكبي الشغب على هامش مباراة كرة القدم بين فريقي الجيش الملكي ونهضة بركان.

وبحسب بلاغ صادر عن المديرية العامة للامن الوطني ، فقد مكنت العمليات الاستباقية التي تم إنجازها في إطار مواكبة هذه المباراة، من توقيف 38 راشدًا من المتورطين في رشق عناصر الشرطة بالحجارة ومحاولة إثارة الشغب والسكر البين وحيازة المخدرات والشهب الاصطناعية، وجرى الاحتفاظ بهم جميعًا تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما تم إيداع 50 قاصرا تحت إجراءات المراقبة القضائية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وكشف البلاغ في نفس السياق أن مصالح الأمن الوطني قد سجلت على إثر هذه العمليات الأمنية خسائر مادية طالت 03 مركبات للشرطة، وإصابة 08 شرطيين بجروح طفيفة.

وتابع نفس المصدر أن مصالح الأمن الوطني ستواصل تكثيف الترتيبات و الاجراءات الأمنية وكذا تعزيز العمليات الاستباقية بغرض مواجهة أعمال الشغب المرتبط بالرياضة، وزجر كل المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال التي تمس بسلامة و أمن الأشخاص والممتلكات العامة والخاصة.

بلادنا24معاد بودينة

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *