شرطة بني أنصار تنجح في تفكيك عصابة مختصة في سرقة السيارات

 استطاعت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية، بمفوضية بني أنصار، صباح اليوم الجمعة، وبمساعدة من نظيرتها بمدينة الناظور، أن تلقي القبض على شخصين يبلغان من العمر 42 و47 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في سرقة السيارات.

كما فتحت مصالح الشرطة ببني أنصار، بحثا قضائيا على خلفية توصلها بشكاية تتعلق بسرقة سيارة كانت مركونة بالشارع العام، وذلك قبل أن تمكن الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية من توقيف المشتبه فيه الرئيسي بالمنطقة القروية “بويفرور” بضواحي المدينة.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة داخل منزل المشتبه فيه الرئيسي وكذا محله التجاري المعد لإصلاح المركبات، عن حجز مجموعة من المفاتيح المزورة للسيارات، وهيكل سيارة في طور التزوير ولوحات ترقيمية وسيارة خفيفة، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وبفضل الأبحاث المتواصلة في هذه القضية، تم توقيف المشتبه فيه الثاني المشارك في هذا النشاط الإجرامي، حيث عثر خلال عملية التفتيش المنجزة داخل محله التجاري، المعد أيضا لإصلاح المركبات،  على ثلاثة محركات ومجموعة من قطع الغيار للسيارات التي تم حجزها.

وقد تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهما، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

 

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *