شبيبة أخنوش تهاجم بنكيران.. وتدعو إلى التصدي لـ”المشوشين”

هاجمت شبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار، بشكل غير مباشر، عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة السابق، على خلفية خرجاته الأخيرة التي يتنقد من خلالها الحكومة التي يقودها رئيس حزب “الحمامة”، عزيز أخنوش.

وقالت الشبيبة التجمعية بجهة بني ملال خنيفرة في بيان لها، تتوفر “بلادنا24” على نسخة منه، إنها عقدت أمس الجمعة، المنتدى الجهوي لشباب الأحرار بمدينة خريبكة حول موضوع، “موقع الشباب في مشروع الدولة الاجتماعية بين التدابير الحكومية والرهانات المستقبلية”.

ودعت إلى “اليقظة والحذر من عمليات التشويش التي يقوم بها بعض تجار الأزمات الذين فشلوا في تدبير عشر سنوات من الزمن الحكومي، محاولين بذلك العودة إلى واجهة المشهد السياسي عبر الركوب على إشكالات اقتصادية مستوردة”، في إشارة منها إلى حزب العدالة والتنمية.

ومن جهته، قال بنكيران في بث مباشر له اليوم السبت، عقب اجتماع الأمانة العامة لحزبه، أن “من حق الناس التعبير عن رأيهم بخصوص استمرار أخنوش في قيادة الحكومة الحالية”، رغم أنه يعارض أمر رحيله، لكن “الذي من حقه إنهاء مهام أخنوش هو الملك، وليس الهاشتاغ أو الاستفتاء”، على حد قوله.

وأضاف الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن الملك هو الذي من حقه اقتراح التوجه لانتخابات سابقة لأوانها، قائلا: “إلا هاد الحكومة شافها سيدنا ماخداماش غادي يدير انتخابات سابقة لأوانها”.

ولم يفوت بنكيران كعادته الفرصة، للتذكير بمنجزاته على رأس الحكومة، مجددا التذكير بعدد من الإجراءات التي اتخذها، والتي رغم “قساوتها”، “ضمنت استمرار البلاد”، و”تفهمها” المغاربة، بسبب “تواصله الدائم معهم”، حسب تعبيره.

بلادنا24 |

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *