سميرة سعيد تنشر أحدث صورها لها وتوجه رسالة لشيرين (صورة)

عبرت الفنانة المغربية، سميرة سعيد، عن حبها وتقدريها للفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، بعدما كانت الأخيرة محط اهتمام وتداول من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الأيام القليلة الماضية، بعد إحياءها لحفل قرطاج الدولي في تونس.

ونشرت سميرة سعيد، مجموعة من الصور  رفقة شيرين عبد الوهاب والملحن طارق مدكور، وعلقت عليهم بالقول: “حبيبتي شيرين..انبسطت بزيارتك أنت وصديقي طارق مدكور وانبسطت أكثر إني شفتك منطلقة وسعيدة.. وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر.. دمت لي صديقة مخلصة ومحبة”.

 

WhatsApp Image 2022 08 29 at 12.11.21

وسبق أن اتهم عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، شيرين بالإدمان على الأدوية المخدرة، لينفي طبيبها هذه المسألة عبر إحدى المنابر الإعلامية، قائلا: ” شيرين كانت لها عدة مشاكل أثرت فيها كثيرا ، وجعلتها تنعزل في البيت، وأصبحت غير غير راغبة في التواصل مع أي شخص، وهذا انطبع بالسلب على صحتها”.

وطالب المتحدث ذاته، جمهورها بمساندتها في  هذه الفترة الصعبة التي تمر بها.

قال: “تخصصي كطبيب وأستاذ في مجالي أستطيع مساعدتها، ولا نريد إدخال الموضوع في منطقة الإدمان، لأن حالة شيرين ليست لها علاقة بالإدمان نهائيا”.

ويشار إلى أن الفنانة المصرية، شرين عبد الوهاب، كانت في الأسابيع الماضية، حديث منصات التواصل الاجتماعي، بسبب التصريحات المتبادلة بينها وبين زوجها السابق، حسام حبيب.

وفي نفس السياق، كشف حسام حبيب في بلاغ له أن زوجته السابقة “كانت تصدر شيكات من حسابها الشخصي لصالح المؤلفين والملحنين في المقابل بحيث يتم التنازل لصالحها عن تلك الكلمات والألحان بعد أن نشبت خلافات بين الشاكية والمشكو بحقه، وأدت إلى الطلاق وإنهاء العلاقة الزوجية”.

 

بلادنا24 –  صفاء بورزيق 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *