سميرة سعيد تشوق جمهورها لجديدها الفني “إنسان آلي”

بحلة مختلفة ومتجددة، تستعد الفنانة سميرة سعيد، لإصدار عمل جديد، بعنوان “إنسان آلي”، في الفترة المقلبة، كما تقاسمت مع جمهورها، خلال الساعات الماضية، “البرومو” التشويقي للأغنية، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وظهرت “الديفا” بشكل خارج عن المألوف، إذ أطلت بوجه نصفه حقيقي، ونصفه الآخر عبارة عن آلة، لترفق الفيديو بتعليق جاء فيه: “أخيرا أغنية إنسان آلي، أغنية تلخص ما بداخلي وداخل كل إنسان يعيش في هذا العالم المتوتر المليء بالصخب والصوت العالي والتكنولوجيا الحديثة التي تحاصرنا وتجعلنا نشتاق إلى الهدوء وحياة الزمن الجميل، ترقبوها، قريبا”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف جمهورها، معبرين عن انباهرهم بتصميم صورتها في الفيديو، وعن إعجابهم بموضوع الأغنية، وقال آخرون إنها أكثر فنانة “مميزة” و”متجددة”، من ناحية الأفكار والمواضيع التي تتناولها من خلال أعمالها. وعلق أحد المتابعين: “صورة معبرة جدا عن موضوع الأغنية، حيث أصبح الإنسان مقسم إلى قسمين، العالم الحقيقي والعالم الافتراضي، وهذا الشد والجذب بين هذين العالمين، الديفا السباقة إلى طرح مواضيع جديدة والتحليق إلى أماكن مختلفة”.

ويشار إلى أن الأغنية من كلمات شادي نور، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقي هاني ربيع، ومن إنتاج سميرة سعيد.

جدير بالذكر، أن آخر إصدارات الفنانة سميرة سعيد، بعنوان “زعلنا من بعض”، من كلمات رمضان محمد، ألحان محمد يحيى، وأشرف على إخراج الفيديو كليب نضال هاني، عادت الفنانة من خلالها إلى اللون الطربي الأصيل الذي يميزها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *