سلوى زرهان تكتسح أدوار البطولة في الأعمال الدرامية القادمة

قدمت الفنانة سلوى زرهان، هذه السنة، العديد من الأدوار والشخصيات، التي لاقت على إثرها ثناء الجمهور، وحصدت به شهرة واسعة تخطت حدود الوطن. فبشخصيتها القوية، وموهبتها، تمكنت من الحصول على كل المقومات التي تخول لها فرص الاشتغال أكثر في أدوار البطولة مستقبلا.

وأضحت سلوى زرهان، من أكثر الفنانات طلبا لتجسيد العديد من الأدوار المختلفة، التي تصب معضمها في أدوار البطولة، بأعمال درامية كبيرة، بمشاركة ثلة من ألمع نجوم الساحة الفنية.

وفي هذا السياق، فقد اكتسحت الفنانة، أدوار البطولة في الأعمال الدرامية الخاصة بالموسم المقبل، حيث أعلنت لجمهورها، عن قبولها وانضمامها لفريق عمل عدد من الإنتاجات التلفزية التي ستعرض مع نهاية السنة الجارية، ضمن برمجة الموسم الدرامي القادم، عبر مختلف القنوات التلفزية.

ومن بين الأعمال التي تشتغل عليها سلوى زهران الآن، مسلسل “أحلام بنات”، الذي يجمعها بكل من ساندية تاج الدين، وحنان لخضر، في دور البطولة، في قصة تحكي ثلاث شابات يعشن بمفردهن بعيدا عن عائلتهن لأسباب مختلفة، الشيء الذي يسوق الأحداث لطرح العديد من المشاكل في طريقهن للبحث عن فرص في هذه الحياة.

وغير هذا، تشارك الفنانة في مسلسل “الحافة”، وهو واحد من أهم الأعمال الدرامية التي من المرتقب أن ترى النور قريبا على منصة “شاهد”، علما أن منتجوه أكدوا أن عرضه سيخلق “نقلة نوعية” في الدراما المغربية.

وفي التفاصيل، فقد أخذ مخرج مسلسل “الحافة”، أمين مونته، على عاتقه، هاجس خلق أكثر ما يمكن من الإثارة والتشويق والمفاجآت الكبيرة، على مستوى الموضوع والقصة وحتى الممثلين، وذلك في سبيل النهوض أكثر بالإنتاجات المغربية الفنية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *