رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

سعيدة شرف في مرمى الانتقادات بسبب رقصها في مهرجان العرائش

تداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، مقطع فيديو للفنانة  المغربية، سعيد شرف، وهي ترقص فوق خشبة المسرح، عقب إحياءها لحفل فني، ضمن فعاليات مهرجان العرائش الدولي للثقافة والفنون والتراث، في دورته العاشرة.

وانتقد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الطريقة التي ترقص بها سعيدة شرف واصفين إياها بالجريئة، خاصة وأنها امراة متقدمة في  السن، إذ علقت إحدى المتابعات بالقول:” مالها حماقت كدير هذه الحركات تراعي شوية للسن ديالها، وأضافت أخرى بالقول:”هذهمحدها كتكبر وكتسطى، واه حشومة واحدة في السن ديالك وتشطح بهذه الطريقة، فيما اعتبر أخرون أن سعيد تحاول تقليد الفنانة دنيابطمة.

وسبق أن  نشرت سعيدة شرف الإعلان الجديد الخاص بالمهرجان، عبر خاصيةستوريعلى حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصوروالفيديوهاتانستغرام، وظهرت في مقدمة الفنانين بجانب عادل أصيل ومغني الرابباد فلو، وكتبت: “ناس العرائش كونوا في الموعد”.

فيما اعتذرت كل من الفنانين دنيا بطمة ونجاة اعتابو، لمتابعيها بعد انسحابهما في المهرجان، وذلك بسبب الحرائق التي اجتاحت مدينةالعرائش.

وكتبت دنيا بطمة: ”اليوم كان من المفروض أن أكون بمهرجان العرائش. شكرا لإدارة المهرجان على هذه الإلتفاتة، واعتذر من جمهوري بمدينةالعرائش. الله يحفظكم“.

وتابعت موضحة:”خوفنا عليكم لا يوصف بعد الحريق لي عرفاتو هاد المدينة الجميلة حفظكم الله جميعا. وبإذن الله نشوفكم في الموسم القادمبإذن الله. أحبكم يا أهل العرائش وقلبي معاكم”.

ونشرت نجاة اعتابو تدوينة عبر حسابها الشخصي بمنصةفايسبوك، تعتذر من جمهورها، قائلة:” حبابي أخبركم بأنني لن أشارك فيمهرجان العرائش، مع كامل احتراماتي، والله يكون معاكم اللهم اجعلها بردا وسلاما قلبي معاكم، دون أن تتحدث عن تفاصيل انسحابهامن الحفل.

بلادنا24- صفاء بورزيق

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *