سعيدة شرف تشارك متابعيها أجواء تسجيل عملها الجديد

تقاسمت الفنانة سعيدة شرف مع متابعيها فيديوهات لها وهي داخل الأستوديو بمدينة طنجة، مشوقة جمهورها لجديدها الفني الذي من المرتقب طرحه في الأيام المقبلة.

ووثقت سعيدة أجواء تسجيل الأغنية عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، رفقة المنتج الشاب يونس الجحفاوي والفنان مرابط، معلقة: “أراكم لاحقا”.

وفي السياق ذاته، تستمر سعيدة شرف في إحياء مختلف الحفلات خارج أرض الوطن، حيث ستلتقي بالجالية المغربية في ألمانيا يوم 5 فبراير.

ورحبت الأخيرة بجمهورها، قائلة: “حبايبي والجالية المغربية العزيزة على قلبي، هاد المرة سأحط الرحال في ألمانيا، مرحبا بكم في سهرة نسائية مئة بالمئة، إن شاء الله ترقى لتطلعاتكم، فيها مختلف المفاجآت كونوا في الموعد”.

يذكر أن الفنانة سعيدة شرف كشفت سابقا لـ“بلادنا24″، عن تفاصيل حول جديدها الفني، قائلة: “أنا بصدد تحضير أغنية ستكون مفاجأة لجميع المغاربة، تتحدث عن بلادي العزيزة، الأغنية جميلة ورائعة وكل فنان سيتمنى تقديمها، وبخصوص الكليب فهو ضخم، وتم تصويره في مختلف المدن المغربية”.

ووجهت الفنانة سعيدة، رسالة شكر إلى طاقم العمل، مسترسلة: “أشكر المرابط، لأن الأغنية من كلماته وألحانه، وتوزيع يونس الجحفاوي، وإخراج عبد العالي، أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور”.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *