سعد لمجرد يعلن عن موعد طرح جديده الفني “نور الصبح”

يواصل سعد لمجرد الاستفادة قدر الإمكان من السراح المؤقت من أجل خلق انتعاشة فنية غير مسبوقة، وذلك عبر طرحه للعديد من الإنتاجات الفنية المختلفة في فترات متتالية.

ولم يترك “المعلم” المجال لأخد “قولي متى” وقته الكافي في تحقيق النجاح المرجو وتركيز جمهوره عليها، إلا وعاد من جديد بملصق و”تيزر” يعلن من خلالهما عن مفاجأة قادمة.

وهكذا، فيستمر الفنان سعد لمجرد في تشويق جمهوره المغربي والعربي لجديده الفني الذي أعلن عن دنو طرحه على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتقاسم الفنان مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الملصق الرسمي لأغنيته الجديدة التي اختار لها عنوان “نور الصبح”، وشوق جمهوره بإعلان موعد طرحها رسميا وكاملة على قناته بـ”يوتيوب”.

وفي نفس السياق، فمن المرتقب أن يتمكن جمهور لمجرد من مشاهدة الفيديو كليب الخاص بـ”نور الصبح” والاستمتاع بألحانها يوم غد الأربعاء، حسب التدوينة التي أرفقها بالملصق.

وبدوره، تفاعل جمهور الفنان مع هذه التدوينة بالإيجاب، معربا عن سعادته وفرحه باستراتجية الفنان في الاستفادة من هذه الفترة التي تخول له العيش كفنان قبل بداية انطلاق جلساته في قضية اغتصابه لفتاة فرنسية.

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان سعد لمجرد، كانت بعنوان “قولي متى” بلغت على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، لأزيد من 54 مليون مشاهدة، مع تداول قياسي لمقاطعها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *