رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

سعد المجرد حاضر في أسبوع الموضة بباريس لمساندة صديقه زهير مراد

حضر النجم العالمي، الفنان المغربي، سعد المجرد، لفعاليات أسبوع الموضة بباريس، وذلك في سياق مساندته لصديقة مصمم الأزياء العالمي، زهير مراد، في عرض أزيائه الذي ألهب فعاليات هذه السنة.

وشارك لمجرد متابعيه على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو جمع فيه الفنان عددا من اللقطات والمشاهد الحصرية رفقة صديقه، وأثناء حضوره داخل قاعة العرض مع المتفرجين لمشاهدة إبداعات مصمم الأزياء، زهير مراد، والتي اتجهت هذه السنة في مسار فساتين السهرة أكثر.

وعلق “المعلم” على هذا الفيديو بتدوينة عبر فيها عن فخره بإبداع صديقه، قائلا: “سنة بعد سنة، تستمر في التميز والإبداع، وتجعل عائلتك وأحبائك فخورين بك، نحن نحبك، استمر في التألق”، وبدوره، رد زهير مراد على هذه التدوينة بتعليق قال فيه: “شكرا لك على هذا الفيديو الرائع، إن دعمك وتشجيعك المستمر، هو موضع تقدير كبير دائمًا، كان من دواعي سروري استضافتك في العرض”.

وبحسب مشاهد الفيديو فقد حضر الفنان، سعد المجرد، رفقة صديقته مصممة المجوهرات المغربية، مريم لبيض، التي رافقت المعلم طيلة جزئيات هذه المناسبة.

يبدو أن المعلم قد أخذ تعليقات جمهوره، بخصوص تنسيقاته وإطلالاته بعين الإعتبار، ذلك أنه حضر لأسبوع الموضة، ببذلة رسمية سوداء، بها بعض التفاصيل الصغيرة بجهة الأكتاف من نوعية الجلد. ونالت هذه الإطلالة ذوق متابعيه وعبروا عن إعجابهم هذا في التعاليق.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *