سطيف الجزائري بالمغرب وعينه على الرجاء

انطلقت استعدادات فريق وفاق سطيف الجزائري بالمغرب تأهباً للمواجهة الحاسمة التي تجمعه بمستضيفه نادي الرجاء البيضاوي في لقاء الجولة الأخيرة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

وحلت بعثة النادي الجزائري مساء أمس بمطار محمد الخامس لتجد في استقبالها مسؤولي الفريق الأخضر بحفاوة وترحيب بالورود أيضا، كما أكد بلاغ وفاق سطيف على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” الذي شكر الرجاء على التفاتته.

وجاء في البلاغ:”تتقدم إدارة وفاق سطيف بالشكر الجزيل لمسؤولي نادي الرجاء البيضاوي، وعلى رأسهم الكاتب العام للنادي المغربي عصام الإبراهيمي، على حفاوة الاستقبال التي خُصصت لبعثة نادينا في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء”.

وأكدت إدارة النادي السطايفي على أهمية العون الذي قدمه الرجاء للبعثة الجزائرية بالمغرب: “نقدر أيضا كل التسهيلات، شاكرين ومقدرين هذه الجهود الطيبة التي تعبر عن العلاقة الوطيدة بين الوفاق السطايفي الجزائري والرجاء البيضاوي”.

ويجمع الرجاء وسطيف مباراة حاسمة بعد غد الأحد لتحديد معالم المجموعة الثانية وللمنافسة على الصدارة.

وفاق سطيف المنتشي بفوزه الأخير في الجولة الخامسة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية على ضيفه حوريا كوناكري الغيني بحصة ثلاثة أهداف لاثنين، ويحتل وصافة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط.

أما الرجاء متصدر المجموعة بـ 12 نقطة يرغب في تعزيز صدارته لتفادي أقوياء المنافسة الإفريقية.

وفاق سطيف بالدار البيضاء وعينه على الفوز على الرجاء لتصحيح مساره والاستحواذ على الصدارة، غير أن الفريق الجزائري يحتاج لتسجيل أكثر من هدفين لتحقيق ذلك.

جدير بالذكر أن الرجاء البيضاوي وضيفه وفاق سطيف ضمنا مسبقاً التأهل إلى ربع نهائي منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، ومواجهة الأحد هي فقط لإثبات الذات.

ويستقبل الرجاء ضيفه وفاق سطيف الجزائري ليلة الأحد، على أرضية مركب محمد الخامس انطلاقاً من الساعة التاسعة مساء.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *