ريم فكري تطرح عملا غنائيا جديدا بعنوان “ميلودي”

طرحت الفنانة ريم فكري عملا غنائيا جديدا بعنوان “ميلودي”، بالتعاون مع الفنان الفرنسي أنس، وهو عبارة عن ديو ضمن ألبومه الجديد “la vie de many”.

وحرص هذا الأخير من خلال الألبوم، على التعاون مع العديد من الفنانين من مختلف الدول، أبرزهم المغني الجزائري الفرنسي “سولكينغ”.

ونشرت ريم مقتطفات من الأغنية عبر خاصية “الستوري”، معلقة: “ميلودي رفقة أنس، الآن على سبوتيفاي”.

كما هنأت الأخيرة زميلتها المغنية الفرنسية “زاهو لين”، عقب إصدارها ألبوما جديدا، تعاملت من خلاله مع ثلة من الفنانين، من بينهم “dadju، indila، tayc” وغيرهم، مضيفة: “مبروك الألبوم عزيزتي، الديو رفقة إنديلا هو المفضل بالنسبة لي”.

وبدوره، كشف الفنان أنس عن الألبوم الجديد، عبر تدوينة بمنصة “إنستغرام”، مفادها: “ألبومي الجديد متوفر الآن على جميع المنصات، لقد عملت بجهد من أجل هذا المشروع بعد غياب ثلاث سنوات”.

يذكر أن الفنانة، ريم فكري، شوقت جمهورها ومحبيها بإصدارها أغنية جديدة في الأيام المقبلة، عبر خاصية “الستوري”، بمنصة “إنستغرام”.

ونشرت الأخيرة فيديو، قائلة: “نهار الجمعة غايخرج الطراك ديالي أنا وأنس في الألبوم ديالو إن شاء الله بعنوان “ميلودي”، ومن بعد غاتخرج أغنيتي الجديدة سديت البيبان”.

كما شاركت ريم جمهورها صورتين من الفيديو كليب الخاص بعملها الفني الجديد، تظهر بإطلالة مميزة ومختلفة، معلقة بكلمة “قريبا”.

وانهالت مختلف التعليقات على الصور، من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي وزملائها الفنانين، مشيدين بالإطلالة، ومعبرين عن تشوقهم لسماع جديدها الفني.

 

 

بلادنا24سلمى جدود 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *