ريم فكري تتجه نحو “روتيني اليومي”

في خطوة غير متوقعة، أعلنت الفنانة المغربية ريم فكري عن قرار جديد يعزز تواصلها وعلاقتها مع جمهورها، على حد تعبيرها، حيث كشفت لجمهورها عن إطلاق قناة جديدة على منصة يوتيوب، حيث أكدت الأخيرة أنها قررت استخدام هذه القناة لإنتاج محتوى يتضمن تفاصيل من حياتها اليومية وروتينها الشخصي، من خلال ما يعرف بالـ”فلوغات”.

وتحدثت ريم فكري عن دافعها وراء هذا القرار، مؤكدة أن شغفها بعالم التصوير كان الدافع الرئيسي لاتخاذ هذه الخطوة الجريئة، وأوضحت أنها كانت تفكر في هذا الأمر منذ وقت طويل، ولكنها أخيرًا قررت أن تترجم هذه الفكرة إلى واقع ملموس وتحققها.

إنشاء قناة على “يوتيوب” يمثل بالنسبة لريم فكري منصة جديدة تتيح لها التواصل بشكل مباشر مع جمهورها، وتقديم نوع جديد من التجارب الفنية والشخصية، وبهذه الخطوة، تطمح ريم فكري إلى إثراء المحتوى الرقمي بما يعبر عن مشاعرها وتجاربها بطريقة مباشرة ومفعمة بالإبداع.

وفي هذا السياق، تفاعل النشطاء مع قرار الفنانة بآراء متفاوتة، ففئة من النشطاء وجهت لها انتقادات لاذعة، بدعوى ان مشاركتها للروتين اليومي الخاص بها على “يوتيوب” يطيح بمكانتها كفنانة على اعتباره محتوى رافقته الكير من الانتقادات، وفئة أخرى، شجعت الأخيرة للإقدام على أي خطوة تفرحها وتساعدها على الخروج من حالتها النفسية.

وفي الأشهر الأخيرة، اختارت صاحبة “الضحكة الصفرا”، الفن والغناء ومنصات التواصل الاجتماعي كوسيلة للتعبير عن معاناتها بعد حادثة مؤلمة ألمت بها، حيث تعرض زوجها للقتل في مدينة الدار البيضاء، مما أدى إلى دخولها في حالة حداد عميقة أبعدتها عن الأضواء لفترة.

وبعد هذه التجربة الصعبة، عادت المغنية بقوة إلى الساحة الفنية، وقامت بإنتاج أعمال فنية جديدة تعبر عن مشاعرها الداخلية وأحاسيسها العميقة التي لم تجد لها مخرجاً إلا من خلال شغفها بالموسيقى، صاغت كلمات وألحان الأعمال التي قدمتها بنفسها، مما جعلها ليست مجرد أغاني بل صرخة تعبر عن تجربتها الشخصية بشكل صادق ومؤثر.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *