رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

ريدوان يكشف تفاصيل نجاح أغانيه الخاصة بمونديال قطر 2022

بعد تألقه في كأس العالم قطر 2022، وتقديمه أغاني خاصة بالحدث العالمي، التي حققت نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية، عبر المنتج العالمي نادر الخياط المعروف بـ”ربدوان” عن امتنانه وفخره بهذا الإنجاز، في آخر لقاء له مع أحد البرامج العربية.

وتحدث ربدوان عن سعادته، بتعاونه مع جونغكوك، عضو في الفرقة الشهيرة BTS، رفقة الفنان فهد الكبيسي في أغنية الحالمون، التي تصدرت قائمة الأغاني الأكثر استماعا، وبلغت 120 مليون مشاهدة بمنصة “يوتيوب”.

وصرح هذا الأخير، “أنا فخور جدا، فالأغنية تعبر عن ما حققه المنتخب المغربي والعرب عامة، وكأنني بالصدفة كتبت هذه الأغنية من أجله”.

وبخصوص تعامله مع النجم العالمي جونغكوك، تابع ريدوان، “قام بتسجيل المقتطفات الخاصة به في كوريا، يتقن عمله، ولم يغير شيء في الأغنية، وقدمها بأحسن طريقة”.

أما بالنسبة للأغنية الثانية، “light the sky”، التي قدمتها كل من الفنانة بلقيس فتحي، رحمة رياض، نورا فتحي، ومنال بنشليخة، وصف ريدوان هذا التعاون معبرا “من بداية العمل إلى نهايته، لا يتصفن بالأنانية أو التكبر، بل كل واحدة منهن قدمت مجهودا كبيرا، ومثلت العرب والمرأة العربية”.

ومن جهة أخرى، علق ريدوان على الانتقادات التي طالت الأغنية، إذ وصفها الجمهور بكونها “لا تمثل العرب”، نظرا لأن بعض كلمات الأغنية باللغة الإنجليزية، معربا “أردنا تقديم الجديد، المرأة أو الفنانة العربية يمكنها التحدث بالإنجليزية، ويمكنها منافسة نجمات عالميات”.

جدير بالذكر، أن ريدوان تم اختياره في الفترة الماضية من طرف رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، كمدير عام لخدمات الترفيه التابعة لـ”فيفا”، حيث أضفى هذا الأخير لمسة خاصة على أجواء المونديال، بتقديمه مختلف الأغاني الخاصة بهذا الحدث التاريخي، بمشاركة مختلف الفنانين العرب والعالميين، وحققت هذه الأخيرة ملايين المشاهدات في مختلف أنحاء العالم فور صدورها.

بلادنا24 سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *