رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

رغم تجاهل الحكومة لحل أزمة الغلاء.. شبيبة أخنوش تشيد بالإجراءات الحكومية لدعم أسعار الغاز

رغم تبني الحكومة سياسة غض الطرف ومواصلة صمتها وتجاهلها للاحتقان الاجتماعي بسبب ارتفاع الأسعار ، نوهت الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية بالتدابير والإجراءات المتخذة من قبل الحكومة والرامية إلى حماية القدرة الشرائية للمواطنين وذلك من خلال دعم أسعار الغاز والكهرباء والسكر والدقيق.

وأشادت شبيبة الأحرار في بلاغ لها عقب اجتماعها يوم أمس الاثنين بحضور رئيس الحزب عزيز أخنوش، ومحمد بوسعيد عضو المكتب السياسي للحزب، بما وصفته “دينامية عمل الحكومة وفعاليتها في إخراج المراسيم المتعلقة بورش الحماية الاجتماعية التي ستمكن ملايين المواطنات والمواطنين المغاربة من الإستفادة من إمتيازات عديدة في مجال الحماية الإجتماعية”.

ورغم الانتقادات التي طالت برنامجي “فرصة” و”أوراش”، نوهت الشبيبة التجمعية ما اعتبرته وفاء الحكومة بمجموعة من الالتزامات المسطرة في البرنامج الحكومي “والتي لقيت تجاوبا إيجابيا منقع النظير لاسيما برنامجي “أوراش” و”فرصة” الذين يساهمان في تعزيز إدماج الشباب في الحياة الاقتصادية والاجتماعية”.

وبحسب البلاغ، أدانت الفيدرالية الوطنية ذاتها “حملات التشويش والمزايدات التي يقودها أحد الأطراف الذي فشل في تجربة التسيير الحكومي خلال العشر سنوات السابقة، والتي تحاول بذلك التنصل من مسؤولياتها التي كانت سببا مباشرا في مجموعة من التراجعات التي تعرفها بلادنا”.

كما دعت الشبيبة وفقا للمصدر ذاته إلى اليقطة والحذر من الحملات الهادفة إلى التشويش على عمل الحكومة في بداياته على حد تعبيرها، دون التطرق للحديث ضمن اجتماعها عن سبل الخروج من أزمة الغلاء العاصفة بالبلاد والعباد.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *