رشيد الوالي يطلب من متابعيه تقديس الزواج وقضاء أجمل الأوقات مع العائلة

شارك الفنان المغربي، رشيد الوالي، مع متابعيه، تفاصيل سفره لمدينة نيويورك الأمريكية، وتقاسم معهم أيضا أجمل اللحظات التي قضاها الفنان رفقة زوجته، ابتسام شكارة، وابنه.

وتقاسم الوالي، مع جمهوره على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديووهات “انستغرام”، صورته مع زوجته، ابتسام، وعلق عليها بتدوينة عبر فيها عن مدى سعادته وامتتناه للأوقات الجميلة التي يعيشها رفقة عائلته الصغيرة، حيث استهل تدوينته قائلا: “بغيت نقول ليكم شكرا على متابعتكم وتشجيعكم وحبكم لينا طيلة هذه السنين، الزواج رباط مقدس ولكن مكيكونش ديما ساهل”.

وأردف الفنان تدوينته بالحديث عن ضرورة استغلال الوقت وخلق لحظات جميلة مع الأسرة، قائلا: “حتى حاجة مكتدوم، وعلى هاذ الشي لازم نستاغلو لحظات الصفاء بيناتنا باش نهار يكون مشكل كيدوب فوسط اللحظات الزينة اللي عشناها، أنا وابتسام من الغلط تضنو أننا عشنا فقط الحب والفرحة والسعادة”.

وأكد رشيد الوالي تبعا لما سبق، أن الزواج يمر برحلات مختلفة، منها السعيدة والحزينة، مشيرا إلى أن عددا كبيرا من الأزواج الآن يتجهون صوب قرار الطلاق ربما لأسباب تافهة.

وعن علاقته بزوجته ابتسام، قال: “أنا ابتسام قادات فيا بزاف ديال العيوب، ولكن برزانة وصبر وعمرها متجرحني، وأنا صبرت على أشياء مكانتش كتعرفهوم وعلمتهم ليها باش نعيشو فسلام”.

وأنهى الفنان تدوينته، بالدعاء لجمهوره قائلا: “كنتمنى ليكم كل السلام والسعادة”، مضيفا، عبارات التهنئة لزوجته بمناسبة عيد ميلادها، قائلا: “ونتمنى لابتسام عيد ميلاد سعيد وهي مجموعة مع زوجها زعمة أنا ههه وولادها حيت هي تاج راسنا، نحبكم”.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *