رشيد الإدريسي يعبر عن استيائه من وضع الإعلام المغربي

يحرص الإعلامي المغربي رشيد الإدريسي على إبداء رأيه والتفاعل مع مختلف القضايا الاجتماعية، عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشر رشيد الإدريسي تدوينة عبر من خلالها عن استيائه من الوضع الذي آل إليه ميدان الإعلام والتنشيط في المغرب، مفادها “في هاد البلاد السعيدة، عندنا منشطين أكفاء واللي المهنة الأولى ديالهم هي تنشيط المناسبات الثقافية، الترفيهية، الإذاعية والتلفزية، باراكا من هذا العبث والضحك على الذقون، ووضع أناس لا علاقة لهم بالتنشيط، فقط لأنهم صحابكم وكيطيحوا عليكم رخاص، حيث عند رخصو، كتخلي نصو”.

مضيفا “ماكاندق على حد وماعندي علامن ندق، هادي هضرة شدوها وعمموها على جميع الميادين، حيث الخيل مربوطة والحمير كاتبورد، هذا هو المقصود من كلامي، أنا خدام على راسي وماعمرني مديت يدي لشي مخلوق، يدي كنرفعها للخالق عز وجل حيث هو الرزاق ولا أحد غيره”.

ولقيت التدوينة تفاعلا كبيرا من طرف رواد التواصل الاجتماعي، الذين شاطروه الرأي، وحييوه على شجاعته في طرح مثل هذه المواضيع، حيث علقت أحد المتابعات “هادشي كاين في التنشيط وفي بزاف ديال المجالات الأخرى”، وقالت أخرى “متافقة معاك مبقينا عرفنا مغني من ممثل من منشط تابعين غير أصحاب المليون متابع باش يبقاو يبارطاجيو”.

جدير بالذكر أن الإعلامي رشيد الإدريسي، تفاعل مع وفاة الفنان عبد الرحيم التونسي يوم أمس، وعبر عن تأثره برحيله من خلال تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، قال فيها: “الكوميدي المحبوب عند جميع المغاربة ورمز من رموز الفن الجميل في هذا البلد عبد الرحيم التونسي “عبد الرؤوف” في ذمة الله، اللهم إرحمه برحمتك يا رحمٰن يا رحيم، إنا لله و إنا إليه راجعون”.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *