رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

رسميا سعد لمجرد يعلن عقد قرانه على صديقته غيثة

أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد، قبل قليل، دخوله القفص الذهبي، على حسابه الشخصي بمنصة انستغرام.

ونشر سعد لمجرد تدوينة، على صفحته الرسمية وأيضا عبر خاصية الستوري، بمنصة انستغرام، مبرزا من خلالها، ارتباطه الرسمي، وعقد قرانه على الآنسة غيثة العلاكي.

واختار النجم سعد لمجرد إعلان خبر زواجه من خلال اية قرانية، وكتب: “بسم الله الرحمن الرحيم ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون”.

وأضاف: “وبقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة و أن يبارك لي فيه و للمصونة غيثة بالرفاهية و الذرية الصالحة انه على كل شيء قدير”.

وكانت والدة الفنان سعد لمجرد، الفنانة القديرة نزهة ركراكي، قد اكدت أنها ليست على علم بخبر ارتباطه، وأن ابنها سعد هو الوحيد من سيأكد الخبر أو ينفيه.

للإشارة،تم تداول خبر زواج الفنان المغربي سعد لمجرد منذ زوال اليوم، وكان أول من شارك خبر اقتراب موعد دخول سعد لمجرد للقفص الذهبي، الإعلامي رضوان الرمضاني.

ونشر الرمضاني تدوينة على حسابه الشخصي بمنصة انستغرام، جاء فيها: “فانزات سعد لمجرد ما تصدموش عافاكم، غيضرب الكحل فالبيض هاد الأيام، الله يكمل كلشي بالخير وبالرفاه والبنين، من بعد نقوليكم نهار العرس وفين غيكون وشكون العروسة، ما شفتوني ما شفتكم”.

خبر زواج سعد لمجرد انتشر على نطاق واسع، وتفاعل مع الخبر العديد من متتبعي النجم العالمي.
ورجح عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان تكون صديقة سعد المقربة، غيثة العلاكي، هي العروس.

بلادنا24 – إشراق عطاف|

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *