رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

رحلات إضافية تربط مطارات أوروبا بالمغرب خلال الصيف

مع اقتراب العطلة الصيفية، يتم تعزيز تأمين تنقلات المسافرين من مطارات أوروبا إلى المغرب، عبر عروض من عدد من المطارات الأوروبية كبروكسيل ومدريد ولشبونة وبولونيا وملقة وميلانو، بمعدل رحلتين في اليوم، من أجل تأمين تنقلات المسافرين بشكل جيد.

ومع عودة فتح جميع المسارات التي سبق وقفها خلال فترة كورونا، أعلنت شركات النقل الجوي عزمها عرض ملايين المقاعد، تشمل وجهات مختلفة من أربعة قارات، بتغطية ستبلغ نسبة 100 في المائة من شبكة المسارات التي كانت مؤمنة قبل سنة 2019.

جدير بالذكر أن الجالية المغربية المقمة بأوروبا، عاشت السنة الماضية ظروفا وصفت على أنها “مجحفة” في حق أبناء الوطن الذين يفضلون الرجوع لبلدهم الأم لقضاء العطلة الصيفية، من غلاء في أسعار التذاكر وكذا جميع الخدمات المقدمة لهم بالمغرب، بحيث أقدموا خلال السنة الجارية على حجز مقاعد السفر مند شهر يناير، من أجل تجنب الوقوع في مشاكل مشابهة كالسنة الماضية.

وفي تصريح خص به “بلادنا24” في مقال سابق، نصح أحد المهنيين في قطاع وكالات الأسفار ببلجيكا، جميع الراغبين في قضاء العطلة الصيفية بالمغرب، بشراء تذاكر السفر وحجز الفنادق خلال الشهور الأولى من السنة، أي قبل بلوغ العطلة الصيفية لتجنب ارتفاع الأسعار بشكل كبير.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *