“رباط الحذاء”.. الممثلة ميس حمدان تتعرض لهجوم شرس بسبب العاصمة الرباط

بلادنا24 صفاء بورزيق

تعرضت الممثلة والاعلامية الأردنية، ميس حمدان، الى هجوم شرس من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اساءتها للمملكة المغربية، حيث شبهت الرباط، عاصمة المملكة المغربية برباط الحذاء.

و سألت ميس أحد المشتركين في برنامجها للمسابقات  ” ساعة الحظ”، عن ماهي عاصمة المغرب، وعندما وجدته متردد في إجابته، قالت له: “كيف تربط حذائك”، فأجابها: الرباط”.

وغصت الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير، بهذا الفيديو، الذي اعتبروه إهانة للشعب والمملكة المغربية، من شخصية معروفة وسط المجال الفني، الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشنوا هجوما عليها، مطالبين إياها بتقديم اعتذار رسمي.

وبعد هذه الضجة التي رافقت، الممثلة ميس حمدان،  استطاعت هذه الأخيرة أن تستجيب  لطلب بعض النشطاء، حيث تواصلت مع الاعلامي المغربي، فهد الهاشمي عبر محادثات تواصلية، أكدت  أن ما حدث مجرد زلة لسان،  ونفت قطعا انها لم تقصد الاساءة إلى المغرب، مشيرة أنها تعشق بلد المغرب بكل تفاصيله.

وفي سياق منفصل، غابت الممثلة والإعلامية، ميس حمدان، عن الدراما الرمضاني، حيث كان مسلسل ” خارج السيطرة”، الذي جسدت من خلاله دور ” ماهي”، هو اخر أعمالها الفنية.

 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *