رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

رباب نجيد تكشف لـ”بلادنا24″ تفاصيل عملها الجديد رفقة الفنان حاتم عمور

بلادنا24 –  صفاء بورزيق ا

تستعد الفنانة المغربية، رباب نجيد، لطرح أحدث أعمالها الغنائية، باللون الخليجي، والتي اختارت له “عنوان نصف ساعة”، بالتعاون مع الفنان السعودي، هيثم الهزوم.

وأشارت رباب نجيد، في تصريح لـ”بلادنا24“،  أنها تحضر لعمل فني، على شكل ديو غنائي، رفقة الفنان حاتم عمور، مشيرة الى أن العمل لا يزال على طاولة النقاش.

وبخصوص خوضها تجرية التقديم التلفزيوني، أوضحت رباب أن هذه التجربة أخدت لها الكثير من الوقت والجهد، لكي تطور من نفسها، وتنال إعجاب جمهورها.

وأشارت المتحدثة إلى أنه تم الاقتراح عليها لدخول عالم التمثيل، قائلة: “كانو أفكار، غير كنساين شي حاجة لي تناسبني وتناسب شخصيتي ومنطلش على المشاهد المغربي على شي حاجة لي مبا فيها باسلة، أو مجاياش معايا”.

وعلقت المتحدثة ذاتها، على أن الانتقادات التي تطالها بسبب دخولها عالم الفن بمساعدة والدها الفنان بوشعيب الجديدي، غير صحيحة، “ولوجي عالم الفن بمجهودي الشخصي، والموسيقى انتقلت لي بالوراثة بحكم أنني انتمي لعائلة فنية”.

وتجدر الإشارة إلى أن الفانة رباب نجيد، هي ابنة الفنان الشعبي بوشعيب الجديدي، واشتغلت في المجال الغنائي، كما أنها  دخلت مجال تقديم البرامج التلفزيونية، من خلال برنامج فني ترفيهي تقدمه عبر شاشة قناة “شدى تيفي”.

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *