ديو غنائي جديد يجمع شذى حسون وفوضيل

شوق الفنانان شذى حسون وفوضيل جمهورهما، بإصدار ديو غنائي جديد يجمعهما للمرة الأولى يوم الثلاثاء، بعنوان “mon amour”، عبر صفحاتهما الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشرت شذى حسون مقتطفات من كليب الأغنية على حسابها الشخصي، معلقة “مون أمور، قريبا يوم 1/10″، وظهرت هذه الأخيرة في الكليب بإطلالات شبابية، كما تميزت الأغنية بإيقاع مختلف عن أعمال الثنائي السابقة، ويتبين من خلال عنوان العمل، أنه يجسد مشاعر الحب والرومانسية.

وانهالت مختلف التعليقات على المنشور من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي والشخصيات المعروفة، معبرين عن إعجابهم بفكرة الديو وأجواء الكليب، ومهنئين شذى حسون على جديدها الفني، أبرزهم خبيرة التجميل جويل، والفنانة فيفي عبده وغيرهم.

ويشار أن الفنانة شذى حسون كشفت سابقا عن استعدادها لطرح ألبومها الجديد، بالتعاون مع مختلف الشباب المبدع والصاعد، من كتاب وملحنين وموزعين، تشجيعا لموهبتهم، وما قدموه لها من أغاني مميزة.

وأشارت شذى أن الألبوم سيتضمن ست أغاني بلهجات متنوعة، منها المصرية، الخليجية، العراقية والمغربية.

كما ذكرت أن الأغنية التي ستجمعها بالمغني الشهير فوضيل، ستكون بلون “الراي”.

يذكر أن الفنانة شذى حسون صرحت في أحد البرامج، أنها كانت تعيش قصة حب مؤذية تسببت في غيابها عن الساحة الفنية لمدة خمس سنوات، وقالت أنها كانت تنوي بناء أسرة ومنزل، ولم تتوفق في ذلك، إذ تعرضت للأذى والإهانة من قبل شريكها، واعتبرت هذه الفترة هي “الأصعب” في حياتها.

كما ذكرت هذه الأخيرة، أن “تجربتها مشابهة نوعا ما لتجربة الفنانة شيرين عبد الوهاب وما تعرضت له، علما أن العديد من النساء يتعرضن للإهانة يوميا من طرف أزواجهن، فمنهم من تتقبل الوضع وأخريات لا يتحملن ذلك”.

بلادنا24 سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *