ديانا حداد تضع حدا لخبر اعتزالها

بعدما حذفت جميع صورها على منصة ”انستغرام” دون سابق إنذار، وأثارت استغراب متابعيها على هذه الخطوة المفاجئة، ظنا منهم أنها تنوي الاعتزال، خاصة وأنها جاءت عقب وفاة والدتها، قالت الفنانة اللبنانية ديانا حداد ”أخذت فرصة لنفسي”.

وواصلت ديانا حداد موضحة خلال تصريحاتها الأخيرة ببرنامج ”ET بالعربي” الذي يبث على شاشة ”MBC”، أنها لم تعتزل الفن، بل اعتزلت وسائل التواصل الاجتماعي، بقولها: ”ابتعدت شوي عن السوشيال ميديا”.

وتابعت، ”خلال هذه الفترة لمست قد إيه محبة الناس كبيرة، والإعلام والميديا وجمهوري الغالي، أنا بشكرهم على محبتهم الكبيرة”.

وختمت المتحدثة تصريحها بطمأنتها لجمهورها قائلة: ”أنا بخير الحمد لله، وأفضل من قبل يمكن بكثير، أنا ما اعتزلت الفن، ديانا حداد موجودة بمرحلة جديدة من حياتي، مرحلة كلها سلام، وكلها هدوء”.

أما فيما يخص اعتناقها للإسلام، أوضحت ديانا حداد قائلة: ”الجمهور تفاعل بشكل كبير مع صورتي في المملكة العربية السعودية، والحمد لله على محبة الناس، والصورة بقالها 5 سنين لما كانت بنتي صغيرة وهي حالياً أطول مني”.

وأضافت الفنانة اللبنانية، ”أنا بحترم كل الأديان وكل إنسان حر في قناعاته، واعتناقي للإسلام من فترة كبيرة، لكن الحمد لله على حب الناس، ويارب تكون دايماً أخباري طيبة”.

يشار إلى أن ديانا حداد كانت قد حذفت جميع صورها من حسابها على منصة “انستغرام”، من بينهم صورتها بجانب الكعبة المشرفة التي انتشرت على نطاق واسع، وكانت سببا في ظن متابعيها أنها اعتزلت الغناء.

بلادنا24– حفصة المقدم |

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *