رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

دياز يغيب عن لائحة “لاروخا”.. هل يدفعه ذلك لتمثيل “الأسود” مستقبلا؟

أعلن لويس دي لافوينتي، مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن اللائحة النهائية استعدادا للمباراة المرتقبة ضد إيطاليا، برسم نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وشهدت اللائحة غياب اللاعب إبراهيم دياز، للمرة الثانية على التوالي في عهد المدرب الجديد، مما يؤكد أن اللاعب البالغ من العمر 21 سنة، يعد من الاختيارات الثانوية لدي لافوينتي.

ورغم أن الناخب الوطني، وليد الركراكي، حاول التواصل مع اللاعب ذو الأصول المغربية، من أجل إقناعه لتمثيل “أسود الأطلس” مستقبلا، إلا أن الأخير لم يظهر موقفه النهائي، خاصة وأنه يرغب في تمثيل منتخب إسبانيا.

وكان الركراكي قد خرج في وقت سابق بتصريح حول هذا الموضوع، قال فيه إن إبراهيم دياز “لاعب بجنسيتين مختلفتين، لقد دار بيننا حوار صريح، ولم أكن في نقاش معه، ولن يحدث ذلك أبدا. من لديه رغبة في الحضور للمنتخب المغربي مرحب به دائما، ومن يملك ولو ذرة شك في ذلك فهو غير مؤهل لحمل قميص المنتخب”.

هذا، ويرى متابعون، أن التجاهل المستمر من طرف الإسبان للاعب دياز، سيدفع الجامعة الملكية لكرة القدم لتكثيف جهودها في قادم الأيام، من أجل إقناعه للتواجد في صفوف المنتخب الوطني مستقبلا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *