“دون بيغ” يطرح جينيريك المسلسل الرمضاني “مال الدنيا”

طرح مغني الراب، توفيق حازب، المعروف فنيا بـ“البيغ”، يوم أمس الخميس، كليب أغنية “ارحميني” على منصة “يوتيوب”، وهي أغنية ضمن ألبومه الجديد “أربعون”.

واختار “البيغ” أن تكون هذه الأخيرة، بمثابة جينيريك المسلسل الرمضاني الجديد “مال الدنيا”، الذي يشارك فيه رفقة ثلة من الوجوه الفنية.

وتضمن الكليب لقطات ومشاهد من المسلسل، يظهر فيها “البيغ” رفقة النجوم المشاركين في العمل، مجسدا دور زعيم إحدى العصابات.

وفور طرحه، حقق نسب مشاهدة مهمة، ولقي استحسان الجمهور، كما تمكن من الحصول على المرتبة الرابعة في “الطوندونس” المغربي.

وحرص “البيغ” على دمج مختلف الأصناف الموسيقية في الأغنية، إذ مزج مقتطفات من الأغنية التراثية “لغزال فاطمة”  مع موسيقى الراب.

ومن جهة أخرى، أشادت فئة كبيرة من الجمهور بأداء “البيغ” القوي في مسلسل “مال الدنيا”، وأعجب آخرون بالمسلسل ذو طابع تشويقي مليء بالإثارة حول العصابات والانتقام، مشجعين هذا النوع من الأعمال في المغرب.

ويشار إلى أن المسلسل، من إخراج أكتاروس، يضم ثلة من النجوم، من قبيل رشيد الوالي، ناصر أقباب، محسن مالزي، سارة برلس، حسناء الطمطاوي، وآخرون.

جدير بالذكر، أن “البيغ” خاض تجربة التمثيل سابقا في أعمال سينمائية، من قبيل فيلم “بورن آوت”، للمخرج نور الدين الخماري، وفيلم “أبي لم يمت” للمخرج عادل الفاضيلي، وغيرهم.

ولا يزال ألبومه الجديد بعنوان “أربعون”، يحقق نجاحا كبيرا، حيث يتضمن مجموعة من الأغاني، كما حرص على التعاون من خلاله مع مجموعة من الفنانين من المغرب وخارجه، من قبيل رضا الطالياني، ونجمي الأغنية الشعبية المغربية عبد العزيز الستاتي وسعيد الصنهاجي، وأغنية مع حميد القصري، إلى جانب مغني الراب المصري مروان موسى، ما شكل عودة قوية للساحة الفنية بعد غياب طويل.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *