دوزيم تتحول لبوق الحكومة: بعد بنسعيد.. ليلى بنعلي ضيفة حديث مع الصحافة لتلميع صورتها

بلادنا24

كما هو الشأن بالنسبة للمهدي بنسعيد، الذي حول “حديث مع الصحافة” المعروض على القناة الثانية إلى “ندوة صحفية” له، من أجل تلميع صورته أمام المغاربة، هاهي وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي تسير على نفس النحو.

فالبرنامج الذي تحول من “حوار” مع المسؤولين الحكوميين، والوقوف عند العيوب وإبرازها وإحراج الضيوف تحول فجأة إلى برنامج للعلاقات العامة بدلا من ما تأسس لأجله.

ليلى بنعلي، هي الأخرى وبعد أزمات وزارتها المتوالية، تتجه نحو بلاطوهات عين السبع، من أجل “الماكياج الإعلامي”، اليوم الأربعاء، بدلا من إيجاد حلول فعالة للمشاكل التي يتخبط فيها القطاع الطاقي.

 

الوزيرة البامية، ستتجه للبرنامج، ولا خوف عليها، باعتبار البرنامج بات سبيلا لـ”تلميع صورة المسؤولين”، بدلا من الأسئلة المحرجة التي كانت تطرح في الأمس القريب، وهنا الحديث عن وزراء ومسؤولي حكومتي سعد الدين العثماني وعبد الإله بنكيران.

فبنعلي، وبعد “فشلها” في إدارة القطاع، هاهي في الطريق لـ”الماكياج الإعلامي”، من أجل مخاطبة المغاربة، وإبراز الجانب الإيجابي في وزارتها، عبر برنامج “قليل المشاهدة” مؤخرا بسبب ما يسميه المتتبعون “تزيينا لمسؤولي حكومة عزيز أخنوش”، وأسئلة على المقاس ستقدم لها من أجل تلميع صورتها عبر القناة  شبه العمومية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *