رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

دعوات لحراك جديد ضد فساد قيادة البوليساريو

كشفت مصادر محلية بمخيمات تندوف لـ”بلادنا24“، أن فعاليات شبابية دعت لحراك بمخيمات تندوف بعد غد السبت، احتجاجا على فساد قيادة جبهة البوليساريو.

وكشفت المصادر، أن الفعاليات الشبابية والنسوية حثت ساكنة مخيمات تندوف على الانخراط في الحراك السلمي كردة فعل على ما تعانيه الساكنة من قمع وفساد ينخر قيادة البوليساريو، وضحيتها الساكنة التي لا حول لها ولا قوة.

وحثت الفعاليات على التجاوب بشكل إيجابي وقوي مع الحراك، والخروج للتعبير عن رأيهم في التجاوزات المرتكبة من طرف قيادة جبهة البوليساريو، وجملة الانتهاكات الجسيمة والممنهجة ضد الأصوات المعارِضة والحرة، لاسيما بعد الأحداث الأخيرة المرتبطة بكشف تجارة قيادات في البوليساريو بالبنزين وتوجيه المادة للبيع بالاسواق الموريتانية، وما تلاه من اعتقالات في حق شباب فضحوا تلك التجاوزات، وكذا قمع وتنكيل بنسوة محتجات أمام مقر إقامة زعيم البوليساريو إبراهيم غالي.

وطالبت الفعاليات العازمة على الاحتجاج، المحتجين رفع صور المعتقلين وشعارات منادية بإطلاق سراحهم وتقديم المسؤولين عن الانتهاكات والفساد للعدالة، داعية لعدم الانخراط في أي مواجهات جانبية مع مجموعات مدافعة عن قيادة الفساد.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *