درك واد لاو يفكك عصابة متخصصة في سرقة الأسلاك النحاسية

نجحت مصالح الدرك الملكي بجماعة واد لاو، بتنسيق مع مصالح القيادة الجهوية للدرك الملكي بتطوان، زوال يومه الأحد، في توقيف واعتقال أربعة أشخاص، يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بسرقة الأسلاك النحاسية وشراء مواد متحصلة من السرقة.

واستنادًا لما أوردته مصادر موثوقة، فقد جرى توقيف واعتقال المشتبه فيهم، على ضوء معلومات محكمة وفرتها عناصر القيادة الجهوية للدرك الملكي بتطوان، في أعقاب تحقيق قضائي تم فتحه على خلفية شبهة وجود عصابة إجرامية تنشط في سرقة الأسلاك النحاسية وبيعها لمخزن بتطوان، ليتم اعتقال المعني بعد كمين، مكن من حجز طنين من الأسلاك النحاسية.

وبحسب ذات المصادر، فإنه مباشرة بعد توقيف واعتقال المشتبه فيه الرئيسي، جرى اقتياده إلى حي طبولة لأجل تسليم البضاعة المسروقة إلى أحد الوسطاء، الذي يمتلك مخزنا، حيث تم توقيفه بمعيه شركاء آخرين، ليتم العثور على أكثر من طنين من الأسلاك النحاسية المسروقة.

واتباعًا للمساطر القانونية المعمول بها، فقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المشاركين والمساهمين في شراء المسروق.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *