رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

خمارة بالهرهورة تتحول لملحقة الموارد البشرية بوزارة الصحة

يروج المسؤولون داخل دهاليز وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، أخبارا تفيد تحول خمارة بالهرهورة لما يشبه ملحقة لمديرية المواد البشرية للوزارة.

وحسب ما يتم تداوله وسط المسؤولين بوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، فإن مسؤول كبير مقرب من الوزير خالد آيت الطالب، حول خمارة بالهرهورة الى ملحقة لمديرية الموارد البشرية للوزارة، يحج إليها كل من يرغب في الحصول على ترقية أو انتقال، وحتى توظيف في قطاع الصحة.

ويتداول على نطاق واسع، أن ذات المسؤول الذي يروج لنفسه أنه مقرب من أصحاب القرار في البلاد، قام بترقية وتنقيل عددا من الطبيبات والممرضات بين المندوبيات والمديريات، ووظف العديد منهم في قطاع الصحة بعدما “أدين الواجب الجنسي في الخمارة التي يرابط فيها بالهرهورة”، كما حول إحدى مديريات الوزارة إلى مديرية الأشباح، بكثرة التنقيلات التي جرت فيها خلال المدة الأخيرة.

ولم يجد مدير مديرية الموارد البشرية بوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، ملجأ يشكو له ما يتعرض له من ضغوطات من طرف المقرب من خالد آيت الطالب، سوى المركزيات النقابية التي وجدت نفسها وسط مؤامرة مدبرة من طرف نفس الشخص الذي يلبي نزواته من خلال وزارة سيادية تحظى باهتمام ملكي سامي.

بلادنا24 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *