رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

حيازة و ترويج المخدرات يسقطان ثلاثينياً في قبضة “لابيجي” تازة

تمكنت عناصر الشرطة القضائيةلابيجيالتابعين للأمن الجهوي بتازة، يوم أمس الخميس، من توقيف واعتقال شخص يبلغ 35 سنة من العمر، وذلك على خلفية الاشتباه في الارتباط بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار في المخدرات بالمدينة .


وبحسب ما كشفت عنه بعض المصادر الأمنية المطلعة، فإن تنفيذ العملية الأمنية جاء على ضوء معلومات محكمة، بعد حراسة مشددة وترصد على منزل المعني بالأمر وسط مدينة تازة، والتي مكنت من توقيف و ضبط المشتبه فيه وهو متلبس بحيازة المخدرات، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات التي جرت مباشرتها بعد عملية تفتيش منزله من حجز كميات من المخدرات قدرت ب 700 غرام من مخدر الشيرا معدة في رزيمات جاهزة للترويج.

وكشفت نفس  المصادر في السياق ذاته، أن عمليات التفتيش المنجزة على ضوء هذه القضية قد مكنت أيضًا من حجز ما مجموعه 225 غرام من مخدر الكيف معدة للبيع للعموم، علاوة على هاتف نقال يستعمله المعني للاتصال بزبائنه، ومبلغ مالي مهم يشتبه في كونه من محصلات هذا النشاط الإجرامي.

واتباعًا للمساطر القانونية المعمول بها ، فقد جرى وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تازة، وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

بلادنا24معاد بودينة |

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *