حيازة وترويج المخدرات ومحاولة إرشاء عناصر الدرك تقود خمسينياً أمام القضاء نواحي فاس

تكللت عملية ميدانية نفذها عناصر الدرك الملكي التابعين لجماعة عين الشقف، التابعة ترابيًا لإقليم مولاي يعقوب، خلال الساعات الأولى من صباح يومه الأحد، بالنجاح، بعد أن تمكنوا من توقيف واعتقال خمسيني على خلفية الاشتباه في التورط في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات.

وبحسب ما أفادته بعض المصادر المحلية جيدة الاطلاع، فقد تم تنفيذ العملية على مستوى محطة الأداء بالطريق السيار المحاذي لمدخل جماعة عين الشقف، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة داخل سيارة المشتبه فيه من حجز 23 كيلوغراما من مخدرالشيراكانت مخبأة بشكل محكم.

ذات المصادر، أوردت أن المشتبه فيه ينحدر من أحد دواوير مدينة تاونات، حيث كان قادمًا من بلدة عين توجطات نحو غرب مدينة فاس عبر محطة الأداء التي اعتقل فيها، كما أن هذا الأخير عند توقيفه حاول تقديم رشوة قدرها 6000 درهم لعناصر الدرك الملكي قصد إخلاء سبيله، إلا أنهم حجزوا المبلغ المذكور واقتادوا المشتبه فيه نحو مركز الدرك.

واتباعًا للمساطر القانونية المعمول بها، فقد جرى وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن البحث القضائي الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للوقوف على ظروف وحيثيات النشاط الإجرامي، وكذا تحديد باقي امتداداته المحتملة وباقي المتورطين فيه.

بلادنا24معاد بودينة

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *