حمزة الفيلالي يثير الجدل بسبب خبر انفصاله عن زوجته

بلادنا24-صفاء بورزيق

أثار الفنان الكوميدي، حمزة الفلالي، جدلا واسعا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حذفه لمجموعة من الصور من حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، رفقة زوجته، زينب صبري.

و غصت مجموعة من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير، خبر انفصال الثنائي ، بعدما نشر ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع “انستغرام”، قائلا:” الحمد لله”، وتم حذفها فيما بعد، ثم بعد ذلك كتب تدوينة في “ستوري” اخر قائلا:” أنا بمنتهى الثقة، أتمنى ما أفعله يعود لي يوما، ولا أخشى هذه الجملة أبدا..”.

وتفاجئ عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حذف الكوميدي الفيلالي جميع صوره رفقة زوجته، الأمر الذي رجح العديد من النشطاء أن هناك احتمالية خلاف الثنائي، رغم مرور 3 أشهر على زواجهما.

وفي مقابل ذلك، احتفظت زوجته بجميع الصور التي تجمعهما، عبر حسابها بموقع “انستغرام”، وهو ما اعتبره الرواد أن الفيلالي يريد فقط إبعاد حياته الشخصية عن عالم الشهرة.

وجدير بالذكر، أن الفنان الكوميدي، حمزة الفيلالي قد سبق وأن تزوج للمرة الثانية من هند العلمي، حيث رزقا بعد زواجهما الثاني بطفلة أطلقا عليها اسم “مايا”، ثم بعد مدة تطلقا، وتزوج فيما بعد مع زينب بصري، وكان لم يرغب في البداية مشاركة صور زوجته مع جمهوره، غير أن صور الزفاف تم تداولها على  نطاق واسع عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *