حكيمي: أبذل مجهودا كبيرا من أجل دفع الفريق لتحقيق الألقاب.. وعلاقتي براموس جيدة

أوضح الدولي المغربي، أشرف حكيمي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يبذل مجهودا كبيرا من أجل دفع الفريق لتحقيق الألقاب، مؤكدا في الوقت ذاته أن العلاقة التي تجمع بالمدافع الإسباني، وزميله السابق في صفوف فريق ريال مدريد، سيرخيو راموس، جيدة.

وصرح أشرف حكيمي في حوار أجراه مع القناة الرسمية للفريق الباريسي، قائلا: “نعم، صحيح لعبنا ثلاث مباريات جيدة جدا، نحاول دائما أن نتطور، والفريق ككل يعمل بشكل ممتاز لغاية الآن، وهذا سببه الفترة التحضيرية التي مرت على أحسن ما يرام”.

وبخصوص أنه مطالب دائما بتقديم أدوار دفاعية وهجومية، شدد حكيمي على أنه بيذل مجهودا كبيرا من أجل مساعدة الفريق، لكنه لا يعتبرها بقدر ما تعد مسؤولية أن يقوم بالمزاوجة بين أدواره الدفاعية والهجومية على حد سواء.

وعن علاقته بالمدافع الإسباني، سيرخيو راموس، علق قائلا: “نمتلك علاقة جيدة داخل وخارج الميدان، وهذا يساعدنا خلال المباريات، خصوصا في مسألة الانسجام فيما بيننا، وهو يساعدني ويمدني بالنصائح، وأنا سعيد بكونه إلى جانبي”.

وتابع حكيمي حديثه “نعم أشعر بحالة جيدة مع زملائي في الفريق، خاصة بعد مرور عام من قدومي إلى هنا. دائما أحاول مساعدة اللاعبين الجدد وأشرح لهم أشياء معينة. نحن نساعد بعضنا البعض، وهذا كله ينصب لمصلحة الفريق”.

وتكلم اللاعب المغربي عن علاقته بمدرب الفريق، كريستوف غالتيه، حيث قال: “هو شخص مضحك يحاول المزاح دائما، وهو قريب جدا من اللاعبين، ويمنحهم ثقة كبيرة خلال المقابلات”.

بلادنا24 – ادريس خرامز

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *