حصيلة المحترفين المغاربة في مباريات اليوم بالمسابقات الأوروبية

خاض المحترفون المغاربة اليوم الخميس مبارياتهم مع الفرق المشاركة في اليوروباليغ ودوري المؤتمر الأوروبي، وهناك من شارك أساسيا والبعض الأخر ظل حبيس دكة البدلاء ولاعبين أخرين شاركوا لدقائق معدودة.

نبدأها بمباراة أيندهوفن الهولندي وخصمه من النرويج بودو/غليمت برسم منافسات الدوري الأوروبي، حيث عرفت حضور إسماعيل صيباري منذ البداية إلى غاية الدقيقة الـ61، إذ كانت موعد مغادرته لأرضية الميدان تاركا مكانه لزميله سافيو.

اللاعب المغربي لم يقدم أي مساهمة تهديفيفة، وانتهت مباراة فريقه بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله.

في لقاء أخر تواجد المدافع المغربي إسماعيل قندوس، في فوز فريقه سانت جيلواز البلجيكي على حساب خصمه الألماني يونيون برلين بهدف نظيف، برسم أولى جولات دور المجموعات من منافسات اليورباليغ.

وخاض يوسف العربي دقائق قليلة في مباراة فريقه أولمبياكوس اليوناني عندما واجه نانت الفرنسي، اللقاء انتهت لمصلحة الفريق الفرنسي بنتيجة هدفين مقابل واحد.

وعن ذات المسابقة تمكن فيرنفاروسي المجري من التفوق على خصمه التركي طربزون سبور بنتيجة (3ـ2)، في لقاء عرف تواجد سامي مايي أما شقيقه ريان ظل حبيس دكة البدلاء، نفس الكأس شرب منه على الجانب المقابل منتصر لحتيمي.

أما في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي الدولي المغربي سفيان أمرابط كان حاضرا في مباراة فريقه فيورنتينا الإيطالي عندما واجه ريجاس فوتبولا سكولا اللاتفي، وانتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

وخاض سفيان أمرابط المباراة كاملة ليواصل ظهور الرسمي مرة أخرى مع الفيولا، بينما مواطنه يوسف مالح دخل بديلا في الدقيقة 72 .

 

بلادنا24 – ادريس خرامز

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *