حصري.. هكذا تم التلاعب بنور الدين أمرابط من قبل مسؤولين مغاربة في ملف فندق مارتشيكا

بلادنا24 – محمد القلعي |

علمت “بلادنا24” من مصادر خاصة، أن الدولي المغرب، نور الدين أمرابط، كان يرغب في الاستثمار بالمغرب وإنشاء فندق بمعايير دولية، لكنه تعرض للمماطلة والتلاعب لمدة طويلة.

وزادت مصادر “بلادنا24“، أن امرابط كان يرغب في إنشاء فندق بمنتجع “مارتشيكا”، بإقليم الناظور، وهو المنتجع الذي تملكه وكالة تهيئة بحيرة “مارتشيكا ميد”، المملوكة للحكومة المغربية، والتي أسسها الملك محمد السادس عام 2008، بغاية تأهيل البحيرة لتصبح قبلة سياحية عالمية.

ومن أجل تنفيذ مشروعه، التقى اللاعب المغربي بالرئيس المدير العام لوكالة مارتشيكا، سعيد زارو، الذي تم عزله في وقت سابق من منصب مدير وكالة تهيئة ضفتي أبي رقراق، بسبب سوء التسيير، وعرض عليه فكرة إنشاء فندق بالمنتجع السياحي، ليرحب زارو بالفكرة، ووعده بتخصيص قطعة أرضية داخله للمشروع، ليبدأ مسلسل المماطلة والتسويف، حيث دعا زارو، نور الدين أمرابط، خلال فترة المماطلة لحضور عرس ابنه الذي أقامه بالرباط، ليلبي أمرابط الدعوة على أمل تنفيذ المسؤول المغربي لوعده.

وتضيف مصادر “بلادنا24“، أنه في الفترة الأخيرة من مسلسل التلاعب بأمرابط، الذي كان سيقدم خدمة إشهارية مجانية لوكالة مارتشيكا، لم يعد المسؤول المذكور يجيب على الهاتف، وهو ما جعل اللاعب السابق في صفوف المنتخب الوطني، يصرف نظره عن المشروع بالأساس.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *