رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

حجز مسدس بذخيرته بميناء طنجة المتوسط

حجزت مصالح الأمن التابعة لمديرية المسافرين بميناء طنجة المتوسط، مسدسا من نوع BRUNI MOD92″”، من عيار تسعة ملمترات ومن الصنع الإيطالي، حيث يحتوي هذا الأخير على مئة وعشرة طلقات من نفس العيار، بالإضافة إلى كاتم صوت.

وحسب مصدر مطلع، فإنه تم ضبط العملية على متن سيارة “لاند روفر ديسكفري” كانت تحمل ترقيم سلوفاكيا، بالإضافة إلى أنها كانت تجر عربة مقطورة تقودها سائقة من جنسية سلوفاكية.

وأضاف المصدر ذاته أن إجراءات المراقبة على مستوى الحدود الجمركية، ساعدت في ضبط عملية تهريب المسدس داخل السيارة المرقمة بالخارج، حيث تم إخضاع السائقة إلى التفتيش الدقيق، بالإضافة إلى إخضاعها لبحث قضائي من قبل الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة المختصة، بمنطقة أمن ميناء طنجة المتوسط.

وعلى إثر ذلك، تمت إحالة السائقة على الشرطة القضائية بمنطقة أمن ميناء طنجة المتوسط، لتعميق البحث في ملابسات وحيثيات هذه النازلة، وكذا وتوقيف جميع المتورطين المفترضين فيه.

وتأتي هذه العملية في سياق المجهودات التي تبذلها المصالح الجمركية لضمان أمن الوطن وسلامته، ورصد كل عمليات التهريب والاستيراد غير المشروع للأسلحة غير المرخص لها الدخول تماما إلى أرض الوطن.

بلادنا24- سكينة الصغير |

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *