جليلة التلمسي تفوز بجائزة “أفضل دور سينمائي” عن دورها في شريط “أسماك حمراء” بمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض

تقدم الفنان المغربي، كمال بولمال، بتوجيه رسالة تهنئة خاصة، بكلمات مؤثرة، لصديقته الفنانة المغربية، جليلة التلمسي، بمناسبة فوزها بجائزة فنية جديدة عن أحد أعمالها السينمائية.

وشارك الفنان، متابعيه على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الإجتماعي، صورته مع الممثلة المغربية، جميلة التلمسي، وأرفقها بتدوينة هنأها فيها بفوزها بجائزة “أفضل دور سينمائي”، في فيلم “أسماك حمراء، معلنا بهذا مودته وفرحته بهذا النجاح المهم الذي ينضاف حتما لقائمة نجاحات واستحقاقات الفنانة.

واستهل الفنان تدوينته قائلا: “هنيئا للفنانة والصديقة العزيزة جليلة التلمسي بفوزها هذا المساء، بجائزة أفضل دور نسائي عن دورها في شريط ” أسماك حمراء “، للمخرج الجميل عبد السلام كلاعي، بمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض”.

وفور نشر الفنان لهذه التدوينة، انهالت التعاليق على جليلة التلمسي، من جمهورها وأصدقائها، الذين أجمعوا بكلمة واحدة عن استحقاقها لهذه الجائزة، معربين في نفس السياق عن إعجابهم بدورها وتجسيدها للشخصية باحترافية كبيرة.

وتحكي قصة الشريط السينمائي “أسماك حمراء”، عن معاناة امرأة تدعى حياة، وهي من تجسيد الفنانة، جليلة التلمسي، حيث تحاول هذه الأخيرة لقاء ابنها، لتروي له حقيقة كانت تكتنزها عنه لسنوات طويلة، رغبة منها في جمع شملها معه مرة أخرى.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *