جواد قنانة: مخدامش لجميلة البداوي.. ولي بغا يخلصني مرحبا بيه

تداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، مقطع فيديو لخبير الماكياج، جواد قنانة، وهو يتحدث فيه عن عدم إمكانية اشتغاله مجانا في حفل زفاف جميلة البداوي وعبد الفتاح الجريني، والذي سيقام مساء اليوم الاثنين بمدينة الدار البيضاء.

وأكد جواد قنانة عبر خاصية “ستوري” على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، أنه لن يوافق على الاشتغال مجانا، قائلا: ”مخدام لا الجميلة لا الحد لي، بغا يخلصني مرحبا بيه، عيشي عيشي مكاين لاش، لكل أجير أجرة، واحد كيضرب تمارة، لا حشومة”.

وأشار قنانة إلى أنه اشتغل بأثمنة رمزية في العديد من الأعراس والحفلات المغربية، بالإضافة إلى اشتغاله بالمجان للأشخاص الذين لا يتوفرون على مدخول مادي، قائلا: “خدمنا لبزاف ديال الناس، كتلقى شي عروسة كتجي وكتقول لي معندناش كنخدم ليها بالثمن لي بغات بـ300 و500 درهم، ويلا جات عتدي وقالت لي معنديش كنخدم ليها فابور”.

هذا، وسبق أن أثارت منظمة الحفلات، مونية رمسيس، جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب عدم رغبتها في الاشتغال في حفل زفاف الفنانة جميلة البداوي، حيث أكدت أن الأخيرة أهانت العاملين.

وكتبت رمسيس عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” قبل أيام، “سمحيلي منقدرش نخدم معاك مع احترامي ليا، الفن رسالة وأخلاق قبل كل شيء. كرامتي قبل كل شيء ورد الاعتبار للمنظمين لي كانو غادي يكونو معانا في الحفل بالطلب والتأكيد منكم، وفي التالي تلغيهم بدون اعتذار وحساب لهم”.

وأضافت المتحدثة ذاتها، “هاد الناس مكيتسناوش يخدمو معاك غير أنت، عندهم زبائن ديالهم. باش واحد يخلي نهار محجوز على قبلك وبالتالي تلغيه وترديني أنا صغيرة قدامهم هادشي مكيديروهش الناس. أنا إنسانة كنحترم ونقدر الناس ونبغي الناس تحترمني، وكيف قالت أخت الزوج ديالك، كاين الطلب بزاف باش يخدمو بدون مقابل وهما يخلصوك، هذا كلام عمرنا سمعناه من عند مشاهير الفن، احتراماتي”.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *