جنات تؤدي أغنية إعلان “مستشفى 57357” الخاص بمرضى السرطان

تختفي الفنانة المغربية، جنات، من حين لآخر، عن الساحة الفنية العربية، لتعود بعدها بقوة، وتعلن لجمهورها أحدث أعمالها الفنية، التي دائما ما تبدع فيها وتحصد نجاحا.

وأعلنت الفنانة جنات، عن أدائها للأغنية الرسمية الخاصة بإعلان “مستشفى 57357”، الذي يقدم الرعاية والمساعدة للأطفال المصابين بمرض السرطان.

وأكدت الفنانة، في تصريحاتها الصحفية، أنها من الزوار الدائمين للمستشفى منذ أكثر من 15 سنة، مشيرة إلى أن لها ذكريات ولحظات مؤثرة وقيمة داخل هذا المستشفى، صحبة جميع الأطفال الذين مكثوا فيه قصد العلاج.

وعن اختيارها الوجه الإعلاني الرسمي لشهر رمضان الخاص بالمستشفى، أكدت جنات، قائلة: “أنا من أكبر وأشد الداعمين للمستشفى، فأنا أرى وأتتبع العدد الكبير الذي يحتويه المستشفى من الأطفال المرضى بالسرطان، الذين يحجون إليه من مختلف المدن المصرية، على اعتباره أحد أهم المراكز حول العالم التي تحصد نسب شفاء عالية جدا”.

واسترسلت الفنانة حديثها، بالتأكيد على حبها ورغبتها بالمشاركة في جميع الأنشطة والفعاليات المتعلقة بهذا المستشفى، الشيء الذي ظهر جليا في كواليس التصوير التي مرت في أجواء إيجابية، غمرها الحب الكبير بين الفنانة والأطفال المشاركين معها في الفيديو كليب.

وعن الأغنية التي ستؤديها جنات، وتعبر من خلالها عن رسالتها القوية، أكدت قائلة: “منذ الوهلة الأولى التي سمعت فيها الأغنية، أردت أن أغنيها، لأنني أرغب بشدة في إبلاغ أفكار المستشفى، لأن كلمت الأغنية معبرة بشكل رهيب”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *