“جابها فراسو”.. انهيار نفق ضخم على متهم بسرقة مصرف في ايطاليا

في حادثة تترجم احتمالية اقدام رجل مع عدد من شركائه السطو على أحد المصارف الإيطالية، طمر رجل لمدة ثماني ساعات داخل نفق باشر في حفره حتى انهار سقفه فجأة مما تسبب في بقائه مدفونا تحت الأنقاض إلى أن تم إخراجه من طرف عناصر الشرطة الايطالية.

وحسب ما قدمه المكتب الإعلامي للشرطة الإيطالية كتوضيح في هذه الواقعة قالت أن “رجلين من نابولي أوقفا لمقاومتهما عنصراً في الشرطة، وآخران من روما بسبب الأضرار التي حصلت، أحدهما كان في الحفرة وهو الآن في المستشفى”.

وتابع نفس المصدر، قائلا أن عدد من عناصر الإطفاء حضرت فور ابلاغها مكان الحادث،ظلت لساعات طويلة تحاول إغاثة وإخراج رجل ظل مدفونا تحت مئات الكيلوغرامات من التراب ومواد البناء فور انهيار سقف النفق لمدة تفوق التسع ساعات.

وفي هذا السياق أكد المكتب الإعلامي على ضرورة إبقاء التحقيق جاريا، حتى التأكد من فرضية كون المتهمين لصوصا الذين يحاولون سرقة المصرف. حيث عبرت في هذا الصدد مختلف وسائل الإعلام على كون الشرطة تشتبه حصرا في الرجل وشركائه بعدما أوقفوا الحفر بالقرب من متجر فارغ كانوا يحفرون النفق تحته، وبالتالي يتوقع استهداف مصرف قريب خططوا التسلل إليه في نهاية الأسبوع في يوم العطلة الخاصة بمناسبة عيد انتقال العذراء في 15 من الشهر الجاري.

 

وقد عبر أحد الشهود القاطنين بأحد المباني التي تطل على الجزء المنهار من النفق، أنهم لم ينتبهوا قط لأي حركة قد تثير شكهم بشيء مثل ما حصل، وذلك باعتقادهم أن المتجر يخضع للإصلاح فقط ولم يسمعوا أو يلحظوا أية ضوضاء في المكان.

مهى الفطيري _ بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *