ثلاثيني يحاول إنهاء حياته من أعلى عمود كهربائي نواحي الدريوش

حاول شخص في الثلاثينيات من العمر وضع حد لحياته خلال الساعات الأولى من يومه الجمعة، وذلك على مستوى حي أولاد محند نواحي مدينة الدريوش.

وبحسب ما أفادته مصادر محلية من عين المكان، فقد حاول الشاب الذي يبلغ من العمر 38 سنة، والمنحدر من منطقة تنجداد بإقليم الراشيدية، رمي نفسه من أعلى عمود كهربائي في محيط المنطقة بعد أن تسلقه، كما أضافت نفس المصادر أن المعني يعاني من اضطرابات نفسية حادة. وتسبب الحادث في موجة استنفار غير مسبوق بالمنطقة.

وبعد علمهم بالنازلة، حل بعين المكان نائب رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم الدريوش، رفقة كل من القائد الإقليمي للوقاية المدنية وقائد مركز الدرك الملكي وعناصره، فضلًا عن قائد المقاطعة الحضرية الثانية بالنيابة، والمدير الإقليمي لوكالة المكتب الوطني للكهرباء، وبعض التقنيين التابعين لنفس الوكالة.

هذا، وجرى تسخير شخصين ورافعة تعود لمصالح جماعة الدريوش. وتم قطع التيار الكهربائي عن المنطقة بأكملها لتحييد الخطر والحفاظ على حياة المعني.

وبعد حوار طويل بين مختلف السلطات والمعني، تم إقناعه بالعدول عن فكرة الانتحار، ثم توجه على متن سيارة الإسعاف نحو قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي للدريوش لتلقي الإسعافات الضرورية، بالموازاة مع فتح تحقيق قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة للوقوف على ظروف وحيثيات الواقعة.

بلادنا24معاد بودينة 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *