تفكيك عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في سرقة منازل أفراد الجالية بأحفير

 بلادنا 24: كمال لمريني

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بأحفير التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن ببركان، أمس الثلاثاء، من توقيف 5 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 15 و 21 عاما، يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة.

وجاء توقيف المعنيين بالأمر، بناء على معلومات دقيقة حصلت عليها عناصر الشرطة، وهو ما جعلها تضع خطة أمنية “محكمة”، أفضت إلى وضع اليد عليهم.

وذكرت مصادر لـ”بلادنا 24″، أن أفراد العصابة الإجرامية “الخطيرة”، كانوا يستهدفون منازل أفراد الجالية المغربية المقيمة بديار المهجر في عدد من أحياء مدينة أحفير، إذ قاموا بسرقة مجموعة من الأثاث المنزلي، فضلا عن المجوهرات والحلي.

وأفادت المصادر ذاتها، أنهم كانوا يقومون بكسر أقفال أبواب المنازل والتسلل إليها ليلا، غير أن تدخل عناصر الشرطة القضائية بمفوضية أحفير وضع حدا لأنشطتهم الإجرامية.

وأضافت أن العملية الأمنية أسفرت عن حجز عدد من الأثاث المنزلي المسروق، والحلي الذهبية، فضلا عن مفاتيح خاصة بالسيارة، فضلا عن مجموعة من المعدات والمكيفات المنزلية.

وجرى الاحتفاظ بأفراد العصابة الإجرامية، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم أمام العدالة من أجل المنسوب إليهم، فيما الأبحاث متواصلة للوصول إلى جميع العناصر المشتبه ارتباطهم بالعصابة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *