رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

تصرف قيس سعيد جمع “البيجيدي” والأحرار..الشبيبات الحزبية تستنكر تصرف الرئيس التونسي وتدعو إلى الانخراط في مبادرات ترافعية

استنكرت الشبيبات الحزبية، التصرف الشنيع التي انخرطت فيه الجمهورية التونسية في ظل قيادة، الرئيس التونسي، قيس السعيد، المتعلق بدعوته لزعيم عصابة البوليساريو الانفصالية، معتبرة أن هذه المسألة بعيدة كل البعد عن الأعراف والتقاليد الديبلوماسية.

وأكدت الشبيبات الحزبية، في بلاغ لها، على تجندها وراء الملك محمد السادس لمواصلة الإصلاحات من أجل نهضة تنموية في كل ربوع المملكة، لاسيما في الأقاليم الجنوبية.

وأشار البلاغ ذاته، إلى أن الشبيبة الحزبية، تواصل تجندها  الدائم للدفاع والترافع عن قضية الصحراء المغربية تحت قيادة صاحب الجلالة، ومؤكدة  على ضرورة التشبت الراسخ بأواصر الصداقة التي تجمع الشعبين المغربي والتونسي.

ووجه المصدر ذاته رسالة امتنان وشكر لدولة اليابان التي فضحت زيف رواية الرئاسة التونسية عبر التأكيدا على أن دعوة ممثلي الكيان الوهمي هو إجراء أحادي من طرف واحد، إلى جاتب الدول الأفريقية الشقيقى التي عبرت عن أسفها واستنكارها لحضور كيان “غير معترف به”، في أشغال قمة تيكاد 8.

ودعا البلاغ  الأصوات الحية والأحزاب والشبيبات الحزبية في دولة تونس الشقيقة إلى تنبيه النظام التونسي لخطورة هاته الخطوة الغير المحسوبة والطائشة؛ “، مؤكدا على ضرورة الإعلان  عن تعبئة شاملة لهياكل الشبيبات الحزبية المغربية ومنخرطيها للقيام بمبادرات ترافعية مشتركة للرد على موقف الرئيس التونسي.

بلادنا24 صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *