رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

تزامنا مع حلول شهر رمضان.. عمل فني جديد يجمع بين ريدوان وماهر زين

بمناسبة شهر رمضان المبارك، شوق كل من الفنان ماهر زين والفنان ريدوان جمهورهما لعمل فني مشترك، عبر صفحتهما الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وظهر الثنائي معا في فيديو داخل الأستوديو، حيث حرصا على تهنئة جمهورهما بهذه المناسبة الخاصة، معربان: “السلام عليكم جميعا نتمنى أن تكونوا بخير، رمضان مبارك وكل عام وأنتم بخير”.

وقاما بترديد كلمات أغنية الفنان ماهر زين، بعنوان “رمضان”، جاء فيها: “رمضان يا حبيب، ليتك دوما قريبا”، كما أرفق الثنائي الفيديو بتعليق جاء فيه: “مفاجأة كبيرة قريبا إنشاء الله”، مشيران أنهما يحضران لأغنية جديدة، وسينضم إليهما فنان آخر، دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

وانهالت مختلف التعليقات على المنشور من طرف الجمهور ونشطاء منصات التواصل الاجتماعي، معبرين عن حبهم للثنائي وعن تشوقهم لسماع الأغنية، وتساءل البعض عن اسمها وموعد طرحها.

ويشار إلى أن أغاني المنشد الديني السويدي من أصل لبناني ماهر زين، يتم تداولها بشكل كبير في المناسبات الدينية، وتجذب المجتمعات الإسلامية، لكونه يمزج في أغانيه بين العربية ولغات أجنبية أخرى، لتحقق أغنيته “رمضان” في السنوات الماضية نسب مشاهدة عالية.

جدير بالذكر، أن الفنان والمنتج العالمي ريدوان تألق في الفترة الماضية، حيث أشرف على إنتاج  أغنية “welcome to morocco” الخاصة بالموندياليتو، التي جمع فيها ثلة من رواد الأغنية المغربية الشبابية، منهم حاتم عمور، أسماء المنور، ريم فكري، الدوزي، ديزي دروس، نعمان بلعياشي وزهير بهاوي، وكان من المقرر أن يتم عرضها لأول مرة في حفل الافتتاح، لكن قرار الفيفا تأخر، والتزامات بعض الفنانين حالت دون ذلك، لتحقق الأغنية نجاحا كبيرا، مجسدة صورة جميلة حول المغرب.

كما تم اختياره من طرف رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، كمدير عام لخدمات الترفيه التابعة لـ”فيفا”، ليتمكن هذا الأخير من إضفاء لمسة خاصة على أجواء مونديال قطر 2022، بتقديمه مختلف الأغاني الخاصة بهذا الحدث التاريخي، بمشاركة مختلف الفنانين العرب والعالميين، وحققت هذه الأخيرة ملايين المشاهدات في مختلف أنحاء العالم فور صدورها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *